Dimanche Sport



عاجل !! بعد صفقة بن يوسف !! حمدي المدب يطرد هؤلاء اللاعبين … صدمة




علمت « حقائق أون لاين » من مصادر حسنة الإطلاع أن مسؤولي الترجي الرياضي وبالتشاور مع الإطار الفني قد حسموا في إضافة ثلاثة أسماء جديدة إلى القائمة الإفريقية ويتعلق الأمر بالمدافعين علي المشاني وخليل شمام بالإضافة إلى المهاجم النيجيري الشاب برنار بولبوا..
وإذا علمنا أن لنادي باب سويقة الحق في الانتفاع بلاعب رابع فإن الإختيار سيكون بلا ريب على المهاجم فخر الدين بن يوسف الذي أنهى زياد التلمساني صفقة انتدابه ليلة أمس وبالتالي فإن 4 عناصر من بين 10 انتدابات ستعزز القائمة الإفريقية فيما سيكون البقية مؤهلين محليا فقط في انتظار النسخة القادمة من كأس « الكاف »..
وبحسب مصادر « حقائق أون لاين » فإن القائمة الإفريقية للترجي الرياضي المؤهلة لخوض باقي سباق كأس « الكاف » لن يتجاوز عدد اللاعبي بها 20 عنصرا خصوصا بعد رحيل 8 لاعبين رسميا مع وجود 3 آخرين ضمن لائحة المغادرين..
وضمت قائمة المغادرين رسميا كل من علي الجمل – محمد بن منصور – العربي جابر – أسامة الدراجي – الشادلي غراب – أحمد العكايشي –  يانيك نيانغ – هاريسون أفول فيما لا يزال مصير الثلاثي  سامح الدربالي – مانيو كروز – حسان الحرباوي غامضا فالأول لم يتدرب منذ لقاء الأهلي المصري فيما يتحدث الكثيرون عن فسخ عقد البرازيلي كروز مع إعارة الحرباوي إلى أحد الأندية التونسية على غرار نادي حمام الأنف الراغب في تكرار التجربة معه..
الترجي الرياضي الذي استنجد بـ26 لاعبا خلال المرحلة الأولى لم يحتفظ ضمن مجموعته الحالية سوى بـ15 لاعبا فقط وهم معز بن شريفية – سامي هلال –  محمد أمين النفزي – ايهاب المباركي – حاتم البجاوي –  محمد علي اليعقوبي – شمس الدين الذوادي –  حسين الراقد – غيلان الشعلالي – معز عبود – هيثم الجويني –ادريس المحيرصي – شمس الدين الصامتي – وسيم النغموشي – صامويل إيمام إيديوك.
وبضم المجموعة المتبقية إلى الأسماء الأربعة الجديدة فضلا عن إمكانية الاحتفاظ بأحد اللاعبين الموضوعين على قائمة المغادين فإن الترجي الرياضي سيكون قد ضمن مجموعة بعشرين كما سبق وأن أشرنا..
أنشر على غوغل بلاس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire