Dimanche Sport



عاجل ! ورد الآن ! رد برشلونة الرسمي على خبر إنتداب عبد النور




أفادت تقارير إعلامية بأن نادي برشلونة لا يفكر في التعاقد مع المدافع التونسي لنادي موناكو أيمن عبد النور في الميركاتو الصيفي الحالي.. صحيفة “موندو ديبورتيفو” أشارت إلى أن الدولي التونسي لن يدخل ضمن حسابات النادي الكتالوني سوى في حال مغادرة المدافع الإسباني الشاب مارك بارترا.
وتصدَّر عبد النور صفحات العديد من الصحف الأوربية في ظل ارتباط إسمه بجملة من الأندية من قبيل أسي ميلان الإيطالي والبارسا.
 جدير بالذكر أن اللاعب التونسي انضم إلى نادي الإمارة الصيف المنصرم قادما من تولوز، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019.
من جهته أقر مدافع نادي موناكو أيمن عبد النور بأن التصريحات التي عبر فيها مؤخرا عن رغبته في التوقيع لنادي برشلونة صحيحة مشيرا في ذات الآن إلى استعداده للبقاء في صفوف نادي الإمارة حتى لا يصطدم بإدارة النادي.
الدولي التونسي أكد ارتياحه في صفوف ناديه الحالي قبل أن يثني على أسي ميلان الذي يصطف إلى جانب المهتمين بخدماته إبان الميركاتو الصيفي الجاري.
وقال عبد النور: ” صحيح أنني كشفت عن رغبتي في الإنضمام إلى برشلونة لكنني حاليا مرتاح في موناكو لن أصطدم مع إدارة النادي”.
 ” اهتمام ميلان بخدماتي؟ الميلان و البارسا ناديان عظيمان في ذات المقام ليست لدي مرجعية” يردف صمام أمان تولوز الفرنسي السابق والمرشح للانتقال إلى الليغا الموسم المقبل
أنشر على غوغل بلاس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire